إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 16 ديسمبر 2011

استضافة


قامت مدرسة هشام بن حكيم الإبتدائية ممثلةً بمديرها الأستاذ/ عبدالعزيز حمد القرعاوي وأعضاء هيئة التدريس مشاركة من الأستاذ/ يوف الشايعي والأستاذ/ ماجد الطبيشي - باستضافة مدرسة أبن كثير الإبتدائية  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11/1/1433هـ ومن خلال برنامج الإستضافة قام فريق العمل  بعمل مسابقة ثقافية بين طلاب المدرسة والمدرسة الزائرة  00

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق