إجمالي مرات مشاهدة الصفحة
الجمعة، 16 ديسمبر 2011
استضافة
قامت مدرسة هشام بن حكيم الإبتدائية ممثلةً بمديرها الأستاذ/ عبدالعزيز حمد القرعاوي وأعضاء هيئة التدريس مشاركة من الأستاذ/ يوف الشايعي والأستاذ/ ماجد الطبيشي - باستضافة مدرسة أبن كثير الإبتدائية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11/1/1433هـ ومن خلال برنامج الإستضافة قام فريق العمل بعمل مسابقة ثقافية بين طلاب المدرسة والمدرسة الزائرة 00
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011
نشرتي
قام فريق العمل بدبلوم مراكزمصادر التعلم بالتعاون مع امين مركز مصادر التعلم الأستاذ/ ناصر العقيل بعمل نشرة لمركز مصادرالتعلم بمدرسة هشام بن حكيم وتوزيعها على اعضاء المدرسة من مدير ومعلمين وطلاب بالإضافة الى اعضاء الدبلوم بكلية المعلمين والكادر التعليمي بالكلية وقسم التقنيات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالرياض
الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011
بسم الله الرحمن الرحيم
المشاريع المقترحة ، والتي سيقوم فريق العمل بإنجازها على الوجه المرضي لكم
1- نشــــرة بعنوان " مركزي " .
2- إقامة دورة بعنوان " القراءة للجميع " .
3. إقامة دورة في تفعيل السبورة التفاعلية .
4. إقامة دورة في تفعيل الكاميرا الوثائقية في التعليم .
5. تصميم مدونة خاصة بمركز مصادر التعلم بمدرسة هشام بن حكيم الابتدائية ، وتحكيمها عن طريق الاستبانة .
الأحد، 23 أكتوبر 2011
بسم الله الرحمن الرحيم
نقدم إليكم مشروع مدونة مدرسة هشام بن حكيم الابتدائية ( مركز مصادر التعلم ) في حلتها الجديدة .
سائلين المولى أن نحقق تطلعات المؤسسة بكافة منسوبيها ، من خلال دقة العرض والمتابعة والتجديد والتطوير ..
ونعدكم بأننا سنظل نعمل على الإنجاز مصطحبين معنا عنصر التشويق والمتعة في كل العروض والأنشطة والفعاليات ، وأخبار المدرسة الداخلية والخارجية ..
وختاماً .. نشكر كل من دعمنا وحفزنا على هذه الفكرة حتى أصبحت واقعاً حياً ، وتقبلوا تحياتي ، أنا أخوكم الأستاذ ناصر العقيل ،
والله ولي التوفيق .
نقدم إليكم مشروع مدونة مدرسة هشام بن حكيم الابتدائية ( مركز مصادر التعلم ) في حلتها الجديدة .
سائلين المولى أن نحقق تطلعات المؤسسة بكافة منسوبيها ، من خلال دقة العرض والمتابعة والتجديد والتطوير ..
ونعدكم بأننا سنظل نعمل على الإنجاز مصطحبين معنا عنصر التشويق والمتعة في كل العروض والأنشطة والفعاليات ، وأخبار المدرسة الداخلية والخارجية ..
وختاماً .. نشكر كل من دعمنا وحفزنا على هذه الفكرة حتى أصبحت واقعاً حياً ، وتقبلوا تحياتي ، أنا أخوكم الأستاذ ناصر العقيل ،
والله ولي التوفيق .
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)


